من نحن

افهمها صح عبارة عن موقع اخبار سعودي عربي لإثراء المحتوي في الوطن العربي بالمعلومات التي تهم الزائر العربي. تم إطلاق موقع Mobzel.com في عام 2020. لا ينتمي الي أي موقع اخر علي شبكة الانترنت فهو موقع مستقل 100٪، ونأمل أن نقوم بتغطية جميع الموضوعات التي يحتاج اليها المستخدم في الوطن العربي

 افهمها صح :

يقدم موقع افهمها صح المعلومات التي يحتاجها المستخدم في الوطن العربي، ويتم تقديم المحتوي بشكل عالي الجودة، ونجمع المعلومات عن طريق المصادر الرسمية، بعد التأكد من صحتها. يتم توظيف المحررين بناءاً علي المستوي التعليمي من اهم خريجين الكليات التي تعمل في الموقع كلية الحقوق، الإعلام والصحافة، ادأب، تجارة، ويتم كتابة المقالات بعد البحث الجيد وتحري عن دقة المعلومات، ثم يتم مراجعة هذه المقالات من قبل فريق المراجعة للتأكد من صحة هذه المعلومات والتأكد انها لا تخالف حقوق الطبع والنشر.

فريق العمل 

يعمل بالموقع مجموعة من الشباب والبنات بعد تخرجهم من الجامعات ويتم توظيفهم بالموقع حسب التخصص ومثل هذه التخصصات المحامين، الصحافين، المدرسين وغيرهم من التخصصات.

 

اذا كنت تريد العمل مع فريق الموقع يمكنك التواصل معنا عن طريق الايميل الخاص بنا Mobzel.org@gmail.com. ولكن يجب عليك التأكد من انك تمتلك شهادة جامعية وتملك مهارة الكتابة في التخصص الخاص بتخصصك العلمي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!