شركات الإتصالات

كود الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد الترفيهية والإخبارية 2024

كود الغاء خدمات اورنج مصر الذي يساعدك في الغاء الخدمات الترفيه والاخبارية والكول تون وغيرها من الخدمات الغير مستخدمة والذي يبحث عنه الكثير من عملاء شركة اورنج للاتصالات في مصر التي لا ترغب بتواجدها لديك، حيث يعاني العديد من العملاء من زيادة الخصومات من الرصيد بسبب الاشتراك في هذه الخدمات بشكل متكرر دون أن يعلموا انه تم الاشتراك بها ، وتسبب هذه المشكلة للكثير من المستخدمين، حيث يتم استخدام الرصيد دون علم العميل السبب الحقيقي لخصم ، وبالتالي لا يجد هناك أي رصيد متبقي معه عندما يكون بحاجة إليه، لذلك نوضح لكم من خلال السطور التالية كيفية الغاء خدمات Orange التي تم اشتراكك بها والتي تعمل علي خصم الرصيد واستهلاكه.

اكود إلغاء جميع خدمات اورنج :

  • إذا كنت ترغب في إلغاء جميع خدمات Orange التي قمت بالاشتراك بها وتتواجد على خطك، فإن شركة أورنج وفرت لك الكود الموحد لغاء جميع خدماتها وهو: #888# الذي يساعدك في التخلص من جميع الاشتراكات التي تتواجد على الخط الخاص بك بشكل سهل.
  • بالإضافة إلى أنك سوف تستطيع أن تقوم بالعمل على معرفة جميع الخدمات التي اشتركت بها بالفعل مما يساعدك في تحديد الخدمات التي ترغب في إلغائها، ويمكنك الاحتفاظ بالخدمات الأخرى التي ترغب بها.
  • للإلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات اتصل علي الكود التالي: *757#
  • كود الغاء خدمة بلوق هو : *505#.

تعرف علي: كود تحويل رصيد اورنج

الغاء خدمة الكول تون من اورنج :

  • تتوفر خدمة الكول تون لدي العديد من الأشخاص دون معرفتهم، ولهذا يحتاجون لمعرفة كيف يتم الغاء خدمات اورنج للكول تون وهذا لأنه يحتاج إلي إشتراك شهري يتم خصمه من الرصيد، حيث تستهلك خدمة Call Tone ما لا يقل عن 5 جنيهات في الشهر.
  • ويستخدم الكثير من العملاء خدمة Call Tone عن غير قصد، لذلك يمكنك إلغاء الكول تون
    بإرسال رسالة نصية مجانية كلمة UNSUB إلى رقم 9999، بالتالي سوف يتم الغاء هذه الخدمة.

الغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية :

يحتاج الكثير من العملاء لمعرفة الطريقة الصحيحة حتى يتم الغاء خدمات اورنج الترفيهية، والتي تكون مثل الأخبار والخدمات الترفيهية الأخرى التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص، بالإضافة إلى أنه إذا تم الاشتراك في هذا النوع من خدمات Orange فسيتم خصم 5 جنيهات كل شهر.
وهناك العديد من أكواد خدمة Orange التي يمكنك إلغاء جميع الخدمات من خلالها، عن طريق الاتصال بالكود فقط سوف تستطيع العمل على إلغاء هذه الخدمة بشكل نهائي، وهذه الاكواد هي:

  • إذا لم تكن متأكد من الخدمات التي تتواجد على خطك وتقوم بسحب الرصيد المتواجد لديك، فاتصل بالرقم 110 للحصول على معلومات.
  • وللحصول على رمز إلغاء جميع خدمات Orange، يمكنك الاتصال على #888# أو *155# حيث أن هذا الكود سوف يساعدك في معرفة الخدمات التي اشتركت فيها ويقوم بإلغائها بشكل نهائي.

كود الغاء الاشتراك في خدمات اورنج الترفيهية :

خدمات اورنج الترفيهية هي أحد الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء باشتراك شهري، حيث أنها تقوم بالعمل على إرسال رسائل لك بها أحدث الأخبار التي ترغب بمعرفتها، ولكن في الكثير من الأوقات يرغب العميل في إلغاء الاشتراك بهذه الخدمة ، بالتالي وفرت له الشركة كود #888# الذي يقوم بإلغاء هذه الخدمات بطريقة بسيطة.

اكواد إلغاء خدمات اورنج لتحويل المكالمات :

  • خدمة تحويل المكالمات من الخدمات التي تتوفر في الشركة، حيث أنه عندما يتم تفعيلها يتم إخطار المتصلين بأن هواتفهم مغلقة أو غير متوفرة، و لإلغاء الخدمة، اطلب الرمزين التاليين * 62 * الرقم # و ##61# وسيتم الغاء هذه الخدمة.
  • ويمكن أن تشترك فيها مرة أخرى بمجرد أن تقوم بالاتصال على رقم 400، وسوف يتم توفير لك بعض الخطوات التي تجعلك قادر على الاشتراك في هذه الخدمة.

كود معرفة الخدمات المشترك فيها اورانج :

إذا كنت ترغب في معرفة الخدمات التي تم الاشتراك بها يمكنك الاتصال على رقم 110، وسوف تستطيع معرفة جميع الخدمات التي تتواجد لديك، بالإضافة إلى أنك سوف تستطيع القيام بإلغاء الخدمات التي لا ترغب بها ، لذلك يمكن الغاء خدمات اورنج بشكل مبسط من خلال الأكواد التي توفرها الشركة للعملاء.

ميادة علي

كاتبة في موقع افهمها صح بمجال الشبكات والاتصالات تحديداً في تخصص شبكات الهاتف المحمول، أبذل كل ما في لكاتبة المقالات بجودة عالية وأتأكد من صحتها جيداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!