السعودية

حجز تذاكر فيا الرياض VIA RIYADH أون لاين

يتساءل الكثير عن كيفية حجز تذاكر فيا الرياض؟!.. والتي يتم البحث عنها في موسم الـ Riyadh السنوي الذي يقيم بالمملكة العربية السعودية، وهناك العديد من المنصات الإلكترونية التي توفر من خلالها إمكانية الحجز دون التعرض إلى الازدحام، أو التعرض إلى مشكلة انتهاء الـ tickets، وتعتبر مدينة فيا هي من أكبر المدن الحضارية بالرياض والتي تضم عدد كبير من المناطق السياحية بجانب مراكز التسوق العالمية والمطاعم الكبرى والكافيهات الراقية، بالإضافة إلى مدن الألعاب الكبيرة التي تضاهي مدن الألعاب الأجنبية مثيل ديزني لاند وغيرها من مدن الألعاب العالمية.

رابط حجز تذاكر فيا الرياض المباشر

مع بداية موسم الرياض من كل عام، تبدأ مدينة فيا في التجهيزات اللازمة للاحتفالات السنوية الرائعة، وتم اختيار مدينة فيا ليقام بها احتفالات موسم الـ Riyadh نظرًا إلى موقعها الجغرافي والاستراتيجي المميز، بجانب احتوائها على أكبر الفنادق والخدمات والمرافق الراقية لإقامة الاحتفالات وتنظيمها بشكل جيد وعالمي لذلك نقد لكم الرابط المباشر للحجز وهو webook.com.

خطوات حجز تذاكر فيا الرياض أون لاين

ومن أجل حجز تذاكر فيا الرياض يمكنكم اتباع الخطوات الأتية بكل سهولة :

  • عليك أن تقوم بزيارة موقع وي بوك الشهير من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • قم بالنقر على مربع (فيا Riyadh) الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع، من بين العديد من الاختيارات الأخرى.
  • ومن ثم عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة (أحجز).
  • سوف تظهر أمامك قائمة كبيرة تحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي.
  • يمكنك أن تقوم بالنقر على المكان الذي ترغب في الحجز به من الأماكن المفضلة داخل VIA RIYADH.
  • بعد ذلك عليك أن تقوم بالضغط على تاريخ حجز الموعد وتحديده من خلال صفحة الحجز، وذلك بعد تدوين تفاصيل الحجز الخاصة بك.
  • يتم النقر على الموعد المتاح والمناسب لك بالموقع.
  • ثم القيام بالنقر على مربع (submit).
  • ثم اختيار طريقة الدفع من بين الطرق المتاحة في الموقع.

أسعار حجز تذاكر فيا الرياض 1445

تختلف الأسعار من مكان إلى مكان، خاصة أن الحجز متنوع ما بين حجز المطاعم أو المقاهي أو السينما أو الألعاب، وقد يكون الدخول إلى المدينة مجاني تماما بدون دفع أي رسوم، ولكن عند الدخول إلى أي مرفق ترفيهي بالمدينة فسوف يفرض عليك رسوم حجز تذكرة للمكان قبل الدخول وتكون الأسعار على النحو التالي:

  • موقف السيارات يتم الحجز فيه بمبلغ 50 ريال سعودي في أول ساعة، أما بعد أول ساعة فيتم فرض رسوم على الساعة لتصل 10 ريال سعودي عن كل ساعة تمر.
  • أما بالنسبة إلى المطاعم والمقاهي، فيتم الحجز فيها من خلال موقع VIA الرياض، وتختلف مع اختلاف نوع المطعم ونوع الخدمات المقدمة، ليبدأ الحجز من 500 ريال سعودي حتى 10,000 ريال سعودي.
  • أسعار سينما فيا رياض والتي تبدأ من القاعة الأولى ويكون سعرها 10 آلاف ريال سعودي والتي تكون متاحة لـ8 أشخاص، حتى القاعة السادسة والتي يبلغ سعر الحجز فيها 10 آلاف ريال وتكون متاحة لاحتواء 20 شخص

اهم المعلومات عن مدينة فيا الرياض

تتميز مدينة فيا الرياض باجوائها الرائعة والتي ساعدت على تنظيم الاحتفالات وإقامة المواسم الوطنية فيها، حيث أنها مدينة تكنولوجية متطورة، تضم العديد من الفنادق السياحية والمطاعم والكافيهات والمرافق الترفيهية المميزة، حيث تم إنشاء المدينة لتكون أكبر مدينة سياحية على مستوى المملكة العربية السعودية، ونجد أنها تضم أبرز المعالم الحضارية والتي تكون على النحو التالي:

  • يوجد بمدينة فيا الرياض فندق سانت ريجس والمصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويوفر العديد من المميزات والمرافق الهامة والترفيهية لتوفير كافة سبل الراحة للنزلاء.
  • كما أنها تحتوي على الكثير من دور السينما، والتي تصل عددها إلى سبع صالات، ويمكنك أن تقوم بعملية حجز tickets فيا الرياض للسينما أو الفنادق والاستمتاع بالإقامة بها.
  • هذا بجانب أكبر واشهر المطاعم العالمية والتي من ضمنها مطعم جاكي، ومطعم جونز أن ثيرد، هذا بجانب مطعم ڤيا ميركاتو، ومطعم لي دو ماغو، ومطعم اچيو مافيا، ومطعم ماديو، ومطعم سكوتس، ومطعم ستيلا سكاي لاونج، والتي تقدم اشهى الأطباق العالمية والأكلات بالثقافات العالمية المختلفة.
  • بالإضافة إلى أكبر مراكز التسوق والمولات وأفخم محلات الملابس والموضة والجمال، داخل مدينة فيا الساحرة، والتي يمكنك أن تقوم باقتناء أرقى الماركات العالمية والبرندات.
  • ويمكنك الاشتراك في موسم الرياض والدخول إلى فيا من خلال المبادرة بحجز تذكرتك والاستمتاع بالمعالم السياحية الفخمة الموجودة بالمدينة.

فيا الرياض موقع سياحي للرفاهية

تعتبر فيا الرياض هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض، وهي مدينة ترفيهية عالمية، وتم إنشائها في قلب عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، حيث تتميز بالمباني المعمارية الفارهة على الطراز السلماني، وتم التخطيط لها من أكبر الشركات العالمية لتضاهي أكبر مدن العالم الأمريكية والأوربية.

تم افتتاح مدينة فيا في موسم الرياض الذي يقيم بشكل سنوي في عام 2021م، ليتم الكشف عن أكبر صرح بالعالم العربي والشرق الوسط، ومن المفترض أن تكون فيا من المدن الدائمة والتي يقام بها الاحتفالات بشكل مستمر، فهي أنشئت على غرار منطقة بوليفارد رياض سيتي لتكون احدث مدن السعودية جذب للسياح والزوار.

تضم منطقة فيا الرياض أكبر فود ماركت عالمي بالإضافة إلى خمسة عشر مطعم مقهى مجهز بأحدث التقنيات مع توفير واي فاي مجاني، هذا بجانب وجود أثنان وعشرون متجر لأكبر واشهر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى وجود أفضل وابهى الفنادق السياحية وهو فندق سانت ريجس الذي صمم بطراز عالمي.

وفي عام 2022م أي بعد عام واحد من افتتاح مدينة فيا الرياض، تم تجهيز المدينة بسبع صالات من السينما ليتم من خلالها عرض الأفلام العربية والأجنبية، وذلك من خلال قاعات فاخرة ومجهزة بأحدث التجهيزات الراقية، والتي لا توجد مثل لها، لتكون المدينة هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط.

أين موقع منطقة فيا الرياض

يتميز موقع منطقة فيا الرياض باختيار أفضل موقع استراتيجي داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم تجهيزها بأفضل التقنيات العالمية، من أجل أن تحي الماضي السعودي العريق، وتكون أكبر منطقة سياحية بالشرق الأوسط، حيث تم حفر الأحجار القديمة والتي تم تشكيلها على هيئة جبل طويق الشهير داخل سرما، وذلك من خلال خبرة إحضارها إلى الحاضر.

وتحتل المنطقة مكانة تاريخية هامة بالمملكة العربية السعودية، والتي كانت مهد السعودية منذ سنوات كثيرة ماضية، وذلك منذ عشرينات القرن التاسع عشر، وتقع مدينة فيا الرياض بالقرب من حي السفارات بالرياض، حيث تحيط بها المساحات الخضراء، وتحتوي على الطرق العديدة التي تؤدي إليها.

كما أنها تعد واحة حصرية حقيقة، حيث تحتوي المدينة على العديد من الأشجار القديمة جدا والتي تزيد عمرها عن 850 عام، بالإضافة إلى وجود النباتات النادرة، ولكي تستمتع بكل مكان داخل فيا، عليك أن تبادر بالحجز  من خلال المواقع الإلكترونية المتعددة وبأسعار مميزة ومناسبة للجميع..

قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل عن حجز تذاكر فيا الرياض والتي تعد من أكبر وارقى المناطق والمدن بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بموقع استراتيجي رائع داخل مدينة الـ Riyadh عاصمة المملكة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!