أخلاء مسؤولية المعلومات والاسعار

أخلاء مسؤولية المعلومات والمواصفات والبيانات والتوقيتات الزمنية والأسعار والاخبار:-

نبذل جهودًا غير عادية في موقع Mobzel.com  للتأكد من أن البيانات الموجودة في صفحات المواصفات لدينا دقيقة ومحدثة من المواصفات والأسعار و تاريخ الأطلاق وجميع البيانات ، لدينا علاقات مع العديد من الشركات المصنعة التي تزودنا بمعلومات المنتج بدءًا من قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف وحتى إطلاقه. حيثما أمكن ، نتحقق من هذه المعلومات أثناء عملية المراجعة الخاصة بنا عن طريق التجربة.

نرحب بكم في موقع [Mobzel.com]. تهدف هذه الصفحة إلى توضيح مسؤوليتنا فيما يتعلق بدقة المعلومات والأسعار المعروضة على موقعنا الإلكتروني. حيث اننا نبذل جهودًا غير عادية في موقع Mobzel.com  للتأكد من أن البيانات الموجودة علي صفحات الموقع لدينا دقيقة ومحدثة، ولكن مع كل هذه الجهود لا نقدر علي ضمان صحة المعلومات والاسعار والبيانات والأخبار بنسبة 100%.

الأسعار والمعلومات والاخبار  لأغراض إعلامية فقط… لذلك موقع فهمها صح غير مسئول عنها وهي تحت مسؤولية  محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره..

 

Mobzel.com ليس مسؤول عن أي أخطاء أو سهو ، أو عن النتائج التي قد تحدث من استخدام هذه المعلومات ، يتم توفير جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع ، مع عدم وجود ضمان لاكتمالها أو دقتها أو توقيتها أو النتائج التي من الممكن تحدث من استخدام هذه المعلومات.

يمكنك تعديل هذه الصفحة في أي وقت تاريخ اخر تعديل 10-5-2024.

اذا كنت تعقد ان يوجد معلومات غير دقيقة الرجاء التواصل معانا عبر البريد الالكتروني: mobzel.org@gmail.com

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!